مشاهدة :

مشاهدة : 1910

ميزة جديدة من إنستجرام تسهل ترويج المنتجات داخل الصور

ميزة جديدة من إنستجرام تسهل ترويج المنتجات داخل الصور


بدأت شبكة إنستجرام الاجتماعية في توسيع تطبيق ميزة الإشارة مباشرة إلى المنتجات Product Tagging داخل صور المنشورات، بحيث يمكن للمستخدمين الضغط مباشرة على تلك الإشارة لشراء المنتج.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أن ميزتها الجديدة ستسهل على صناع المحتوى والتجار الإشارة مباشرة إلى المنتجات التي يرغبون في الترويج لها وتظهر في الصور التي يشاركونها، بحيث يمكن لجمهورهم من المتابعين الضغط مباشرة على الإشارة داخل الصورة.

شرحت شبكة الصور أن طريقة الإشارة إلى المنتجات في الصور سهلة ولا تختلف كثيراً عن الإشارة إلى حسابات المستخدمين بالطريقة التقليدية.

حين يرغب المستخدم في الإشارة إلى منتج ما، يدخل للنشر بشكل طبيعي، ثم يؤشر على شخص ما، ويبحث عن صفحة المتجر، وعند اختيارها، سيظهر خيار جديد يتيح للمستخدم الاختيار إن كان يرغب في الإشارة إلى اسم الحساب أم منتج من منتجاته، وحينها يختار المنتج المطلوب وبذلك تتم عملية الإشارة.

نوهت الشبكة الاجتماعية، في بيانها، بأن الميزة الجديدة متاحة فقط حتى الآن للحسابات العامة Public Accounts، موضحة أنها ستقدم نفس الميزة خلال الفترة المقبلة إلى القصص المصورة (ستوريز).

8 commentaires sur “ميزة جديدة من إنستجرام تسهل ترويج المنتجات داخل الصور

  1. 839542 388587I ran into this page accidentally, surprisingly, this is an excellent site. The internet site owner has done an excellent job writing/collecting articles to post, the information here is actually insightful. You just secured yourself a guarenteed reader. 366784

  2. 802342 193792You created some decent factors there. I looked on the internet for the difficulty and discovered most individuals will go along with together with your website. 62683

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :