مهنيو النقل السياحي بمراكش يتجندون ضد النقل غير المرخص

مهنيو النقل السياحي بمراكش يتجندون ضد النقل غير المرخص

تجندت الهيئات المنظمة لقطاع النقل السياحي بمدينة مراكش ضد النقل غير المرخص، من خلال كشف عدد من المركبات المتطاولة على القطاع والقادمة من مدن مختلفة، وإحالتها على عناصر الأمن بمراكش.

وأكد بلاغ مشترك، أن مدينة مراكش تعيش هجوما كبيرا من منتحلي الصفة والمتطاولين على مهنة النقل السياحي من أصحاب النقل غير المرخص، مثل السيارات التابعة للفنادق وغيرها، والنقل الذي لا يحق له العمل في قطاع السياحة، الأمر الذي يعود بالضرر على قطاع النقل السياحي الذي يعاني أزمة خانقة، ويهدد سلامة المواطنين الذين يتم نقلهم خارج الضوابط القانونية وبدون تأمين.

وقد استنكر البلاغ هذا التطاول على القطاع الذي يعريض حياة المواطنين للخطر من طرف النقل السري والنقل غير المرخص له بمزاولة مهام النقل السياحي، مطالبا بتدخل مصالح ولاية أمن مراكش للضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه اختراق القانون، وتطبيق الجزاءات القانونية عليهم، وكذا رفع مستوى اليقظة في السدود الأمنية والقضائية في مداخل المدينة وفي مختلف الشوارع والمناطق السياحية.

رأيان حول “مهنيو النقل السياحي بمراكش يتجندون ضد النقل غير المرخص

  1. 979169 893577I dont believe Ive read anything like this before. So great to locate somebody with some original thoughts on this subject. thank for starting this up. This web site is something that is needed on the internet, someone with a little originality. Great job for bringing something new to the internet! 153053

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :