مشاهدة :

مشاهدة : 1386

مهرجان أوريكا يحتفي بالسياحة والتراث

مهرجان أوريكا يحتفي بالسياحة والتراث


 

تنعقد في الفترة من 29 إلى 31 دجنبر الجاري، النسخة الرابعة لمهرجان أوريكا تحت شعار “السياحة والتراث “، من تنظيم اتحاد جمعيات المجتمع المدني بأوريكا بشراكة مع جهة مراكش آسفي والجماعة الترابية أوريكا.

ويتضمن برنامج المهرجان معرضا فنيا للتراث المحلي، إلى جانب مجموعة من الندوات والزيارات السياحية والعروض السينمائية وورشات الصناعة التقليدية والطبخ إضافة الى أمسيات فنية.

وتسعى هذه النسخة الرابعة إلى زيادة الوعي بالتراث باعتباره مركز جذب سياحي وثقافي مهم، والتعرف على سبل حمايته وإعادة استخدامه ضمن إطار معاصر من خلال وضع المعايير التي تساهم في إظهار قيمته في التنمية الاقتصادية وتوظيفه كرافد أساسي من روافد السياحة بالمنطقة.

 

 

10 commentaires sur “مهرجان أوريكا يحتفي بالسياحة والتراث

  1. 818156 174244We are a group of volunteers and opening a new system in our community. Your internet internet site given us with valuable info to work on. Youve done an impressive job and our entire community will likely be grateful to you. 610548

  2. 350634 341674Hey. Neat post. There is a dilemma with your site in firefox, and you might want to check this The browser is the market chief and a large component of other folks will omit your excellent writing because of this issue. 441083

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :