مشاهدة : 2192

منصات كراء الشقق المفروشة تنضاف لوسائل النصب على السياح الأجانب بمراكش

منصات كراء الشقق المفروشة تنضاف لوسائل النصب على السياح الأجانب بمراكش


 

بعد وقائع النصب والاحتيال على السياح الأجانب من طرف سائقين لسيارات الأجرة وأصحاب « البازارات »، التي أثارت ضجة عالمية في مواقع التواصل الاجتماعي، انضافت منصات كراء الشقق المفروشة إلى وسائل النصب بالمدينة الحمراء، في غياب إطار قانوني يؤطر المعاملات بها.

وكان آخر ضحايا هذه المنصات شابة فرنسية من مدينة ستراسبورغ، روت قصتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وفي مواقع صحفية أجنبية، بعدما تعرضت لعملية نصب عبر منصة حجز شهيرة عبر الإنترنت.

وحسب رواية السائحة الفرنسية، فقد اكتشفت تعرضها للنصب عندما وصلت إلى مدينة مراكش، حيث أدركت أن الشقة التي استأجرتها غير موجودة، وتواصلت مع المنصة التي رفضت في البداية تعويضها وأخلت مسؤوليتها، بدعوى أن الضحية ملزمة تعاقديًا فقط مع مالك الشقة.

وقد أكدت الشابة الفرنسية فيما بعد أن المنصة وافقت أخيرا على تعويضها بعد إحداث ضجة على الشبكات الاجتماعية وعبر وسائل الإعلام.

10 commentaires sur “منصات كراء الشقق المفروشة تنضاف لوسائل النصب على السياح الأجانب بمراكش

  1. 332034 76159After study numerous the websites with your internet site now, and that i genuinely appreciate your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site list and are checking back soon. Pls have a appear at my internet page likewise and let me know in the event you agree. 367235

  2. 423167 952416I want to thank you for the excellent post!! I certainly liked every bit of it. Ive bookmarked your internet internet site so I can take a appear at the latest articles you post later on. 646717

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :