مشاهدة : 2220

منحرفون يستبيحون المستوصف الصحي لحي الموقف وسط هلع الأطر التمريضية (صور)

منحرفون يستبيحون المستوصف الصحي لحي الموقف وسط هلع الأطر التمريضية (صور)


يعيش المركز الصحي لحي الموقف بالمدينة العتيقة لمراكش  تحت وطأة الإكراهات و التجاوزات، بعدما استباحه مجموعة من المنحرفين، وسط مخاوف تنتاب الأطر التمريضية.

وأكدت مصادر موقع « مراكش 7 » أن مجموعة من مستعملي المخدرات ومدمني الكحول أصبحوا يدخلون عنوة إلى المستوصف وإقامة جلساتهم بكل أريحية، كما أنه أصبح وكرا للدعارة والفساد.

والأكثر من ذلك أن جنباته تحولت إلى مرحاض عمومي ومطرح للنفايات، كما أن بعض المجهولين قاموا مرخرا باقتحامه وسرقة معدات طبية، مما تسبب في معاناة للمرتفقين على المستوصف والممرضات العاملات فيه اللواتي أصبحن غير قادرات على ممارسة عملهن في ظروف ملائمة.

6 commentaires sur “منحرفون يستبيحون المستوصف الصحي لحي الموقف وسط هلع الأطر التمريضية (صور)

  1. 8061 157232This design is steller! You naturally know how to maintain a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (well, almostHaHa!) Fantastic job. I genuinely enjoyed what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 708414

  2. 475466 723043What a outstanding viewpoint, nonetheless is just not produce every sence by any indicates discussing this mather. Just about any technique thanks and also i had try and discuss your post directly into delicius but it surely appears to be an issue within your blogging is it possible you must recheck this. thank you just as before. 770907

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :