مشاهدة : 2,174

منتخب غينيا بيساو يختار مدينة مراكش لاستضافة نظيره النيجيري في تصفيات كأس أمم افريقيا

منتخب غينيا بيساو يختار مدينة مراكش لاستضافة نظيره النيجيري في تصفيات كأس أمم افريقيا


 

استقر اتحاد كرة القدم في غينيا بيساو على اختيار مدينة مراكش من أجل استضافة نظيره النيجيري، شهر مارس المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا المزمع تنظيمها في ساحل العاج مطلع سنة 2024.

وقد كشف عن ذلك بلاغ للجامعة النيجيرية لكرة القدم، أكدت من خلاله أن ملعب أبوجا سيستضيف مباراة الذهاب ضد غينيا بيساو يوم الجمعة 24 مارس المقبل، برسم الجولة الثالثة من التصفيات، في حين أن اتحاد غينيا بيساو لم يحدد بعد موعدا لمباراة الإياب، التي قد تكون في 27 مارس أو 28 مارس في الملعب الكبير لمدينة مراكش.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت، بداية الشهر الجاري، استجابتها لطلبات مجموعة من الاتحادات الكروية الإفريقية، لاستضافة مباريات منتخباتها في المغرب في تصفيات « الكان ».

4 commentaires sur “منتخب غينيا بيساو يختار مدينة مراكش لاستضافة نظيره النيجيري في تصفيات كأس أمم افريقيا

  1. 959265 909890I discovered your internet site site online and check many of your early posts. Keep on the top notch operate. I just now additional your Feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading a lot a lot more from you discovering out later on! 895502

  2. 463919 217297I was just seeking this information for some time. After six hours of continuous Googleing, at last I got it in your web site. 676519

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :