مشاهدة :

مشاهدة : 2067

مكتب الكوكب يجيب عن تساؤلات الشارع المراكشي

مكتب الكوكب يجيب عن تساؤلات الشارع المراكشي


سينظم المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساءا، ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، لتسليط الضوء على آخر مستجدات الفريق تقنيا وتسييريا وماليا، وكذا للإجابة على تساؤلات جماهير النادي.

وسيقص شريط الندوة الصحفية بتقديم الطاقم التقني الجديد الملتحق بالفريق، على غرار المشرف العام محمد بوطهير والمدرب خالد الجنكاري، إضافة إلى أفراد الطاقم التقني المرافق له.

كما سيعرض مكتب النادي في شخص رئيسه رضوان حنيش حصيلة العمل خلال الموسم الكروي الماضي، وبداية الموسم الحالي، وكذا التطرق لمشكل الفيفا الذي شغل الرأي العام المحلي والوطني، إضافة إلى عرض التقرير المالي عن الموسم الماضي من طرف أمين المال محمد كمال المشيشي.

ويشار أن الندوة الصحفية المرتقب عقدها مساء اليوم الأربعاء جاءت استجابة لمطالب الجماهير بالتواصل، وكذا لوضع حد للشائعات والمغالطات التي تنتشر في محيط النادي وبين جماهيره.

5 commentaires sur “مكتب الكوكب يجيب عن تساؤلات الشارع المراكشي

  1. 504975 205322Sorry for the huge review, but Im genuinely loving the new Zune, and hope this, as nicely as the excellent reviews some other individuals have written, will support you decide if it is the proper choice for you. 363535

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :