مقاهي “ستاربكس” تحتفل بمرور 50 عاما بإطلاق “خلطة أنيڤيرسيري” الخاصة

مقاهي “ستاربكس” تحتفل بمرور 50 عاما بإطلاق “خلطة أنيڤيرسيري” الخاصة

أعلنت “ستاربكس”، امس الجمعة، عن إطلاق “خلطة أنيڤيرسيري” ذات الإصدار الخاص والمحدود للاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس هذه العلامة التجارية في سياتل عام 1971.

وأوضحت “ستاربكس”، في بلاغ لها، أن “هذه الخلطة الجديدة، والجريئة ذات الطعم القوي، تعد بمثابة شهادة على تواجد الشركة طوال هذه السنوات، وتأتي احتفالا بالمستقبل وبـ 50 عاما أخرى إلى جانب عشاق القهوة”.

وأضافت أن هذه الخلطة تتوفر في جميع مقاهي “ستاربكس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحسب البلاغ ذاته، فإن “خلطة أنيڤيرسيري” هي “المشروب السنوي الجريء المفضل الذي يتم الحصول عليه حصريا من جاوة الغربية في إندونيسيا، وهو يوفر تجربة مفرحة بفضل مجموعة من التوابل التي يحتويها والملمس الناعم الذي يتركه في الفم”.

أما نوع القهوة الذي استخدم في الخلطة، فهو “من غابات الجبال الشامخة في إندونيسيا التي تتميز بخصائص عشبية مميزة، فتمزج الحبوب مع القهوة الآتية من سومطرة القديمة، لخلق مجموعة لا تحصى من النكهات والتوابل الترابية”.

وأبرزت أن “الخليط اللذيذ يتميز بمكونات عطرية من خشب الأرز المدخن والبهارات، ليخلق بذلك كوبا بنكهات قوية، تكمله نكهات الكمأة السوداء والطرخون الطازج التي يبقى أثرها لوقت طويل”.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس “ستاربكس” في مجموعة الشايع الدولية آندي هولم عن سرور هذه العلامة التجارية “بالاحتفال بمرور نصف قرن على تقديم “ستاربكس” للقهوة اللذيذة. وللاحتفال بهذا الإنجاز، ويسعدنا دعوة زبائننا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتذوق هذا المزيج الخاص الذي يحيي ذكرى رحلتنا على مدى الخمسين عاما الماضية”.

وأشار هولمز، نقلا عن البلاغ، إلى أن “مجموعة الشايع دخلت في شراكة مع “ستاربكس” بعد مرور 20 عاما عن انطلاق رحلة هذه العلامة التجارية، بحيث افتتحت شركتنا أول مقهى “ستاربكس” في الشرق الأوسط في 7 فبراير 1991 في سوق شرق مول بالكويت”.

وأضاف أنه “على مدار الثلاثين عاما الماضية، انتشرنا بشكل سريع جدا ونفتخر بتشغيل 880 محلا في عشرة أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يعمل بها 8800 موظف “ستاربكس” من 50 دولة. كما أننا سنواصل المضي قدما للارتقاء بمهمتنا لإلهام وتغذية الروح البشرية فردا فردا”.

والجدير بالذكر أن مقاهي “ستاربكس” تقود الجهود لجعل القهوة أول منتج زراعي مستدام في العالم، ولطالما بذلت الجهود الحثيثة في هذا المجال، منذ بداياتها المتواضعة في سوق بايك بلايس التاريخي في سياتل وحتى الآن، حيث تقدم بعضا من أفضل أنواع حبوب البن الكاملة الطازجة المحمصة في العالم.

أما خلطة “أنيڤيرسيري”، فهي من مصادر موثوقة، وتؤكد على التزام مقاهي “ستاربكس” بتقديم قهوة عالية الجودة، تحصل عليها بمسؤولية تامة عن طريق شراكاتها مع المزارعين في جميع أنحاء العالم.

وتكرس هذه العلامة التجارية نفسها لتمكين المزارعين وتحسين سبل عيشهم، بالإضافة إلى تركيزها على التأثير إيجابيا على مجتمعاتهم، وذلك عن طريق إتاحة الوصول المجاني إلى الموارد الزراعية المستدامة عبر مراكز دعم المزارعين في جميع أنحاء العالم.

وتبذل “ستاربكس” جهودا كبيرة في كل خطوة، كي تضمن تلبية الحبوب لأعلى المعايير التي من شأنها تقديم أفضل مذاق للقهوة، وبالتالي إحداث فرق في المجتمعات، في مكانها الأصلي وفي الأحياء التي تخدمها.

وتعمل “ستاربكس” انطلاقا من منظور إنساني، بحيث تلتزم بتحسين حياة الناس والكوكب، وتطمح إلى إعطاء الكوكب أكثر مما يستفاد منه. كما تتحمل الشركة مسؤولية تامة للاهتمام بسلسلة التوريد بأكملها، وتكرس نفسها لمواجهة التحديات البيئية، وتمكين المزارعين، والتأثير إيجابيا على مجتمعاتهم.

وتهدف، كذلك، إلى تقليل آثارها المتعلقة بالكربون والماء والنفايات، من أجل ضمان مستقبل مستدام للقهوة للجميع. وتعمل في هذا الشأن مع العملاء والمنظمات ذات التفكير المماثل من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى، وهو حماية الكوكب.

وتستمر “ستاربكس” بالتركيز على خلق تجارب راقية لزبائنها وشركائها، والمساهمة في تحقيق دور إيجابي شامل في المجتمعات.

Un commentaire sur “مقاهي “ستاربكس” تحتفل بمرور 50 عاما بإطلاق “خلطة أنيڤيرسيري” الخاصة

  1. 798545 414063We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your web web site given us with valuable info to function on. Youve done an impressive job and our entire community is going to be grateful to you. 771656

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :