مشاهدة :

مشاهدة : 1958

مطالب بفتح تحقيق في حق عون سلطة بالحوز لتحرشه بسيدة والشطط في استعمال السلطة

مطالب بفتح تحقيق في حق عون سلطة بالحوز لتحرشه بسيدة والشطط في استعمال السلطة


 

راسلت الهيئة المغربية لنصرة حقوق الإنسان فرع إقليم الحوز، كل من عامل الإقليم، وكذا وزير الداخلية والوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك من أجل المطالبة بفتح تحقيق ضد عون سلطة برتبة شيخ بقيادة أغمات.

وطالبت الجمعية الحقوقية بفتح تحقيق معمق مع « م.ح »، عون سلطة برتب شيخ بقيادة أغمات إقليم الحوز مراكش، بعد اتهامه من طرف السيدة « ا.ك » بالتحرش بها عبر رسائل إلكترونية نصية عبر تطبيق التواصل الواتساب، بالإضافة إلى الشطط في استعمال السلطة، مع مضايقتها باستمرار في الشارع العام وداخل مقر عملها.

وجاءت هذه المراسلة من طرف الجمعية في إطار ما هو منصوص عليه في المادة الثالثة للقانون الأساسي المنظم للهيئة المغربية لنصرة حقوق الإنسان فرع إقليم الحوز، والذي ينص على « مؤازرة الضحايا للدفاع عن حقوقهم المشروعة مع المطالبة بجبر الضرر عنهم »، وبناءا على طلب المؤازرة المقدم من طرف الضحية.

3 commentaires sur “مطالب بفتح تحقيق في حق عون سلطة بالحوز لتحرشه بسيدة والشطط في استعمال السلطة

  1. 892727 942343oh properly, Alicia silverstone is matured nowadays but when she was nonetheless younger, she is the sex symbol of hollywood` 213285

  2. 95560 814287One can undertake all sorts of advised excursions with assorted limousine functions. Various offer great courses and a lot of can take clients for just about any ride your bike over the investment banking area, or even for a vacation to new york. ??????? 240761

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :