مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي يربط بين تحناوت و لالة تكركوست

مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي يربط بين تحناوت و لالة تكركوست

 

 

طالب سكان الدواوير القروية المتواجدة على طول الطريق الاقليمية 2010، من السلطات المختصة، التدخل لتقوية المقطع الطرقي الحيوي الذي يربط بين مدينة تحناوت، وجماعة لالة تكركوست بإقليم الحوز.

وأكدت فعاليات مدنية تنحدر من دواوير قروية، ان الطريق الإقليمية، تتسبب في مشاكل تقنية في سيارات مستعملي  المقطع الطرقي، وذلك بسبب هشاشة بنيتها التحتية، كما تتسبب في حوادث سير خطيرة.

وأضافت أن هذا المقطع الطرقي الذي تستعمله شاحنات وحدة منجمية باٍستمرار، لا يرقى الى مستوى تطلعات الساكنة القروية، الأمر الذي يستدعي تدخل المصالح المختصة لإعادة تقويته لتيسير عملية التنقل.

وتعرف بعض المقاطع من الطريق الاقليمية المشار اليها، هشاشة كبيرة، وبالضبط عند الوحدة المنجمية، وعند مدخل الدواوير القروية من مدينة تحناوت.

يشار الى أن اقليم الحوز، استفاد من مشاريع حيوية ومهمة خلال السنوات الماضية، وهمت تقوية شبكة الطرق الاقليمية المصنفة، والقروية الغير مصنفة، غير أن هذا المقطع الطرقي الحيوي، لم يسفد من أي تدخل منذ سنوات، وهو ما يستدعي تدخل الجهات المختصة لإعادة التفكير في حلول ناجعة تخص تأهيل الطريق الاقليمية.

7 commentaires sur “مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي يربط بين تحناوت و لالة تكركوست

  1. 122652 694398Very man or woman speeches need to seat giving observe into couples. Brand new sound system just before unnecessary people really should always be mindful of usually senior general rule from public speaking, which is to be the mini. very best man speaches 844336

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :