مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي بين تمزوزت و ايت اورير


مشاهدة : 694

مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي بين تمزوزت و ايت اورير

 

طالبت فعاليات مدنية في تصريحات متطابقة لمراكش7، من الجهات المختصة، التدخل من أجل اصلاح مقطع طرقي حيوي، بربط بين جماعة تمزوزت و ايت اورير، لتدهوره بشكل كبير.

واقترحت المصادر، اٍطلاق مشروع في اطار برنامج التنمية القروية، لتأهيل المقطع الطرقي الحيوي، الذي يعد جزء من الطريق الاقليمية المصنفة رقم 2010.وقد تتسبب في حوادث سير/ بالإضافة الى تآكل جنبات الطريق، وهو ما يزيد الطين بلة.

ويستدعي هذا الوضع حسب مصادرنا، تدخل الجهات المختصة لاعادة تأهيل الطريق الاقليمية، لفك العزلة عن الدواوير المتواجدة أيضا بالقرب من الطريق، بالإضافة الى الرفع من مستوى تقوية شبكة الطرق بالاقليم.

وكانت جهات محلية، قد بدلت مجهودات جبارة لتقوية الطريق، غير أن هذا المشروع يتطلب اعتمادات مالية مهمة، وهو الامر الذي لن تقدر هذه الجهات على توفيره لوحدهامن دون باقي الشركاء.

3 commentaires sur “مطالب بتقوية مقطع طرقي حيوي بين تمزوزت و ايت اورير

  1. 379026 54945Keep up the fantastic piece of work, I read couple of posts on this internet website and I think that your internet weblog is truly interesting and contains lots of superb details. 511241

  2. 831565 759851Hi, Neat post. Theres a problem along along with your website in internet explorer, could test this IE nonetheless is the marketplace leader and a good portion of people will omit your superb writing because of this dilemma. 575677

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :