مشاهدة : 2,096

مطاردة هوليودية فوق أسطح منازل بباب دكالة تنتهي بإيقاف مروج خطير للمخدرات

مطاردة هوليودية فوق أسطح منازل بباب دكالة تنتهي بإيقاف مروج خطير للمخدرات


بعد تتبع وترصد لأيام، تمكن رجال أمن الدائرة الخامسة، الليلة الماضية، من إيقاف مروج خطير للمخدرات على مستوى درب النخلة بمنطقة باب دكالة بمدينة مراكش.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن رجال الأمن توصلوا الليلة الماضية بمعطيات تفيد أن المعني بالأمر يتحوز لكمية مهمة من مخدر الشيرا، وحين محاولة ايقافه، رفض تسليم نفسه، ليعمد إلى الاختباء بمنزله الكائن بدرب الجديد، ثم ليفر بعدها عبر الأسطح، مما جعل رجال الامن يستعينون بفرقة للكلاب المدربة، حيث تمت مطاردة المذكور إلى حين أن تم إيقافه على مستوى درب الجديد بباب دكالة.
هذا، وأفادت مصادر موقعنا، أن الموقوف لم يتم العثور بحوزته على أي مخدر، حيث يرجح أنه تخلص منه أثناء فراره، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث معه في المنسوب إليه.

8 commentaires sur “مطاردة هوليودية فوق أسطح منازل بباب دكالة تنتهي بإيقاف مروج خطير للمخدرات

  1. 793451 18377Wow! This could be one particular with the most valuable blogs Weve ever arrive across on this subject. Truly Excellent. Im also an expert in this subject therefore I can understand your hard work. 674858

  2. 458796 17046Hi! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any tips? 134124

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :