“مضائف كولف” تعلن عن أسماء 12 فائزا في الدورة الثانية من برنامج “مضائف 6 eco”

أعلنت شركة “مضائف كولف ” عن أسماء الفائزين ال12 في دورتها الثانية من برنامج “مضائف 6 eco”،الرامي أساسا إلى تحفيز وتعزيز روح المقاولة والأنظمة البيئية حول نوادي الكولف التسعة التابعة لها.

وتهم هذه المشاريع، حسب بلاغ للمجموعة، تقديم حلول مبتكرة وملائمة خاصة بالتنقل ( Trolley Maroc) و (Master Golf Solutions)،وبرنامج يمزج بين ممارسة رياضة الكولف،اليوغا والتأمل (Zen’ Golf & Shop by Shenti)، ومفهوم إيكولوجي لإعادة تدوير كرات الكولف وتنظيف الحواجز المائية للملاعب ( Mulligan Europe)، وحلول خاصة بإدارة النوادي .

ويتعلق الامر أيضا بخدمات وفاء الزبناء، وتحسين تجربة لاعبي الكولف( eXPérience by Medcap Partners) و(Ecosystème Logigolf by Yapo Maroc) وتصميم خاص بلوحات التشويش داخل مسارات الكولف (Golf Media Maroc )، وفعاليات رياضية وترفيهية تستهدف لاعبي الكولف وايضا الزبناء العاديين (Top Tee by E-Sports Morocco) ومركز تابث خاص بتركيب وتكييف مضارب الكولف ، مع ورشات متنقلة من أجل الاستجاربة الى حاجيات اللاعبين (­the Doctor Club) وتصور فني مرئي يدور حول مواضيع متعلقة بالكولف والثقافة المحلية (Murales) ، وحضانة ومحطة للعب من اجل تقديم أنشطة مختلفة للاطفال (Maisonnée-Web) وبرنامج لتحفيز وترويج شبكة “مضائف كولف” في سوق امريكا الشمالية (Golf Expérience Maroc).

وأوضح المصدر ذاته أن كل هذه المشاريع المختارة من لدن لجنة التحكيم تتماشى بشكل كبير مع فضاءات “مضائف كولف”، ولها علاقة بقطاعات متنوعة من شأنها خلق قيمة مضافة داخل النادي ، حيث تتنوع الأفكار ما بين الأنشطة الترفيهية وتنظيم الفعاليات ، والتنمية المستدامة ، حلول التنقل المحترم للبيئة والأنشطة الخاصة بالأطفال، والحلول التطبيقات الرقمية المبتكرة ، وكذا خدمات أخرى بوسعها التحسين من تجربة لاعبي الكولف.

ويذكر ان فندق “Pullman Mazagan Royal Golf & Spa “، شهد خلال الفترة ما بين 25 و27 فبراير الماضي، مرحلة الاختيار النهائي خلال “أوراش لجان الاختيار” والتي مثلث فرصة للمؤهلين من أجل تقديم مشاريعهم أمام لجنة تحكيم تتكون من خبراء وشركاء رئيسيين، منهم المركز الجهوي للاستثمار الدارالبيضاء -سطات ، القرض العقاري والسياحي “CIH Bank”، ” والشركة العامة العقارية CGI” ومؤسسة “Finéa ” لتمويل المقاولات، ومجموعة “Southbridge A&I ” إلى جانب ممثلي شركة “مضائف” و”مضائف كولف.

وقد ركزت لجنة التحكيم برئاسة السيد عبد اللطيف إمدحمة، الكاتب العام للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، والكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للكولف، خلال اختيار الفائزين من بين 30 مشروعا مؤهلا على أهمية المشاريع ، ومدى قدرتها على تلبية احتياجات شبكة مضائف كولف .

وسيحصل كافة الفائزين في الدورة الثانية من البرنامج على شراكة مع “مضائف كولف” تمكنهم من الوصول الى 6 منصات للمواكبة والعديد من الامتيازات الحصرية التي تشمل : دورات تكوينية ، تسهيل الولوج إلى الأسواق وإلى التمويل المالي، إلى جانب فضاءات للعمل المشترك ، وغيرها من المزايا الممنوحة في إطار البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج”مضائف 6 eco” شهد مند انطلاقته ، تنظيم دورتين متتاليتين مخصصتين ل”تغازوت باي” وو”مضائف كولف”. وتجري في الوقت الحالي الدورة الثالثة المخصصة لمنتجعات السعيدية ل:تامودا باي(Bay Tamuda)، الحسيمة ، وفاس.

وبالإمكان عبر الرابط www.madaef-eco6.ma الاطلاع على مزيد من المعلومات المتعلقة ببرنامج “مضائف 6 eco”.

ويشار إلى أن “مضائف كولف” هي شركة فرعية تابعة بالكامل إلى “مضائف”، مهمتها إدارة ملاعب الكولف ، وهي أول شبكة للكولف بالمغربتطمح الى تقديم تجارب فريدة من نوعها في مجموع ملاعب الكولف التابعة لها ، وذلك من خلال اتاحة خدمات مبتكرة، وتوفير أسلوب حياة قائم على الاحساس بالانتماء سواء بالنسبة للاعبي الكولف الاعضاء أو العابرين، وتعزيز قدرة الولوج الى التكنولوجيا الرقمية ، ثم وضع إجراءات صديقة للبيئة.

وتتميز مسارات “مضتئف كولف ” المصممة من طرف مختلف المهندسين البارزين ، بتنوعها وتكاملها إذا تفي جميعها بالمعايير الدولية ، وتوفر وسائل الراحة اللازمة من مطعم ، متجر متخصص في أدوات وملابس الكولف ، ارضية للتدريب ، أكاديمية الكولف، وما الى ذلك .

وبلغة الأرقام ، فإن شركة “مضائف كولف” تتوفر على 9 ملاعب للكولف ، وتهم كل من Noria Golf Marrakech بمراكش ، و Casa Green Golf ببوسكورة ، و Royal Golf El Jadida بالجديدة  ، و Golf des Lacs و Golf Teelal بالسعيدية ، و Oued Fès Golf وRoyal Golf de Fès بفاس ، و Golf Les Dunes بأكادير ، و Tazegzout Golf بتغازوت باي.

وتنظم سنويا أزيد من 60 منافسة كولف بمختلف ملاعب الشبكة المتمركزة في ست وجهات سياحية بمختلف أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *