مشاهدة : 2058

مشاركون من 50 دولة و177 منتزه جيولوجي يشاركون في المؤتمر الدولي حول المنتزهات الجيولوجية بمراكش وأزيلال

مشاركون من 50 دولة و177 منتزه جيولوجي يشاركون في المؤتمر الدولي حول المنتزهات الجيولوجية بمراكش وأزيلال


 

 

ستعرف النسخة العاشرة من المؤتمر الدولي العاشر حول المنتزهات الجيولوجية، التي ستنعقد خلال الفترة الممتدة من 05 إلى 12 شتنبر 2023 بمدينة مراكش ومنتزه مكون الجيولوجي بأزيلال، حضور أزيد من 1500 مشاركا يمثلون 50 دولة من القارات الخمس و177 منتزه جيولوجي، بالإضافة إلى الخبراء والأساتذة والطلبة الباحثين والخبراء المهتمين بالسياحة الجيولوجية والمستدامة.

وسيتميز هذا المؤتمر بتنظيم المعرض الدولي الأول للمنتزهات الجيولوجية العالمية لليونسكو، والذي سيضم 50 صالة عرض من الدول المشاركة، وتنظيم الدورة الثانية لمسابقة الأفلام الدولية حول المنتزهات الجيولوجية، وتنظيم أكثر من 150 ندوة علمية بإشراف 100 خبير.

كما سيتضمن برنامج المؤتمر، زيارات ميدانية إلى مختلف المواقع السياحة الجيولوجية بمنتزه مكون الجيولوجي، موازاة مع تنظيم النسخة الثانية من نصف ماراطون جيوبارك مكون، والمهرجان البيئي الأول لـمنتزه مكون الجيولوجي، وفضاء لعرض المنتوجات المجالية للتعاونيات العاملة في المجال الترابي للمنتزه.

Un commentaire sur “مشاركون من 50 دولة و177 منتزه جيولوجي يشاركون في المؤتمر الدولي حول المنتزهات الجيولوجية بمراكش وأزيلال

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :