مشاهدة : 2277

مستثمر معروف بمراكش يخرج عماله للاحتجاج

مستثمر معروف بمراكش يخرج عماله للاحتجاج


 

علم موقع « مراكش7″، أن منطقة النخيل السياحية بمراكش، تعيش في هذه الاثناء من صباح اليوم الخميس على وقع حالة من الاستنفار، وذلك جراء قيام العشرات من عمال احدى المنتجعات السياحية المعروفة هناك بتنظيم وقفة احتجاجية، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ ما يزيد عن الأربعة أشهر.

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد قرر العمال بعد سلك جميع الطرق الحبية مع القائمين على المنتجع السياحي، الذي يعود لملكية أحد المستثمرين المعروفين بالمدينة من أجل استخلاص مستحقاتهم العالقة، القيام بوقفة احتجاجية مصحوبة بمسيرة عبر الدراجات النارية في تجاه منزل مالك المنتجع، وذلك لايصال صرختهم لعدم توصلهم برواتهم الشهرية منذ أربعة اشهر.

ويعيش معظم العمال بالمنتجع السياحي المذكور ظروف معيشية صعبة، خاصة في ظل التأخر المتواصل في تسديد مستحقاتهم المالية، وكذا لهزالة الرواتب الشهرية التي يتوصلون بها، حيث تعالت اصواتهم لمرات عدة من أجل إنهاء مشاكلهم، بيد أنها لا تجد اذانا صاغية، ما يدفع البعض منهم الى المغادرة.

 

4 commentaires sur “مستثمر معروف بمراكش يخرج عماله للاحتجاج

  1. 120177 791033I discovered your weblog internet site on google and verify some of your early posts. Continue to maintain up the superb operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading extra from you in a although! 403210

  2. Thank you for your sharing. I am worried that I lack creative ideas. It is your article that makes me full of hope. Thank you. But, I have a question, can you help me?

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :