مشاهدة :

مشاهدة : 2028

مستثمر في القطاع السياحي بتمصلوحت ينجو من محاولة قتل بعد فضحه عصابة للتنقيب عن المعدن

مستثمر في القطاع السياحي بتمصلوحت ينجو من محاولة قتل بعد فضحه عصابة للتنقيب عن المعدن


نجا مستثمر في القطاع السياحي بدوار إمارين التابع لجماعة تمصلوحت، من محاولة قتل على يد بعض سكان الدوار، وذلك بعد فضح نشاطهم غير القانوني بالتنقيب عن المعادن.

وصرح الضحية لموقع « مراكش 7 » أن بداية القصة انطلقت بعد أن تفاجأ بعمد بعض الأشخاص إلى قطع مجرى المياه على ضيعته بواسطة الحجارة، قبل أن يكتشف حفرة عميقة بالقرب من « الساقية » مغطاة بالأشجار، وهو ما دفعه إلى تقديم شكاية حول الموضوع لدى السلطات المحلية التي حل بعض عناصرها من أجل معاينة ما يجري في عين المكان.

وأوضح المتحدث أن الأشخاص المتورطين في عملية التنقيب عن المعادن أقدموا على اعتراض سبيله في اليوم الموالي وحاولوا قتله من خلال الضرب المبرح والرمي بالحجارة، ما عرضه لعدة إصابات بليغة على مستوى الوجه، وفق ما تظهره الصور التي توصل بها موقعنا، وتحفظنا على نشرها لفظاعتها.

وأضاف المتحدث أن الأمر أصبح يشكل خطرا حقيقيا على حياته وحياة أطفاله وأفراد عائلته، مشيرا أنه أصبح يفكر في مغادرة القرية وإنهاء مشروعه السياحي.

5 commentaires sur “مستثمر في القطاع السياحي بتمصلوحت ينجو من محاولة قتل بعد فضحه عصابة للتنقيب عن المعدن

  1. Aw, this was a really nice post. Finding the time and actual effort to make a good article… but what can I say… I hesitate a lot and
    never seem to get anything done.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :