مسؤول في مديرية الصحة بالحوز: حملة التلقيح تتواصل في ظروف جيدة وسيتم فتح مراكز جديدة

مسؤول في مديرية الصحة بالحوز: حملة التلقيح تتواصل في ظروف جيدة وسيتم فتح مراكز جديدة

 

أكد مسؤول في مديرية الصحة بالحوز، لمراكش7، أن حملة التلقيح تتواصل في ظروف جيدة، وسيتم فتح مراكز جديدة للتلقيح بعدد من الجماعات الترابية القروية.

وأضاف ذات المسؤولة، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن المسنين (75 سنة فما فوق) يواصلون التوجه الى مراكز التلقيح المفتوحة، وبلغ عددها 9 بعدد من مناطق الاقليم، لتلقي الجرعات الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد-19، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح التي أطلقها الملك محمد السادس.

وكانت السلطات الصحية بالحوز، قد تجندت من أجل التحضير لهذه الحملة في ظروف جيدة، اٍذ نال تنظيمها المحكم لهذه العملية، اٍشادة كبيرة من قبل وزير الصحة الذي زارة مركز تحناوت الأسبوع الماضي.

وأكدت ذات المصادر، أنه تم تعبأة 85 مركزا للتلقيح، و176 اطار صحي للإشراف على هذه الحملة التي تستهدف حوالي 450 الف نسمة من سكان الحوز في جميع مراحلها.

وذكرت مصادر بالمناسبة، ان الحالة الوبائية على مستوى الإقليم عرفت استقرارا كبيرا، وهو ما يفسره عدم تسجيل اي اصابة جديدة بفيروس كورونا لأسابيع عدة.

4 commentaires sur “مسؤول في مديرية الصحة بالحوز: حملة التلقيح تتواصل في ظروف جيدة وسيتم فتح مراكز جديدة

  1. 469504 858387An intriguing discussion will likely be worth comment. Im sure which you want to write a lot more about this topic, it may not be a taboo topic but typically consumers are too couple of to chat on such topics. To another. Cheers 208096

  2. 608721 739662This is such a fantastic resource that you are offering and you provide out at no cost. I appreciate seeing sites that realize the worth of offering a perfect beneficial resource entirely totally free. I genuinely loved reading your submit. 877050

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :