مشاهدة :

مشاهدة : 1992

مراكش: فرقة الصقور بالمنطقة الأمنية الثانية تضع حدا لمروج مخدرات

مراكش: فرقة الصقور بالمنطقة الأمنية الثانية تضع حدا لمروج مخدرات


في إطار مواصلة الجهود الحثيثة التي تقوم بها عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية الثانية التابعة لولاية أمن مراكش، من أجل التصدي لكل أنواع الجريمة والانحراف، والتصدي لنشاط مروجي المخدرات.

تمكنت الفرقة المتحركة للدراجيين بالمنطقة الأمنية الثانية، من وضع حد لنشاط مروج مخدرات، من ذوي السوابق القضائية، على مستوى العودة السعدية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات.

وحسب، مصدر جريدة مراكش الإخبارية، فقد أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه من طرف عنصري الفرقة المتحركة للدراجيين بالمنطقة الأمنية الثانية، عن العثور بحوزته كمية من مخدر الشيرا، تتجاوز الثلاث صفائح كان يعتزم ترويجها داخل المدينة، ومبلغ مالي متحصل من هذا النشاط المحظور.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

Un commentaire sur “مراكش: فرقة الصقور بالمنطقة الأمنية الثانية تضع حدا لمروج مخدرات

  1. I simply could not go away your web site prior to suggesting that I really enjoyed the standard info a person supply on your guests Is going to be back incessantly to investigate crosscheck new posts

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :