مشاهدة : 2,066

مراكش.. اٍيقاف 93 شخصا وتسجيل مئات المخالفات في حملات أمنية منظمة
صورة أرشيفية

مراكش.. اٍيقاف 93 شخصا وتسجيل مئات المخالفات في حملات أمنية منظمة


أسفرت حملات أمنية قادتها مختلف العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، نهاية الأسبوع الماضي، عن اٍيقاف عشرات الأشخاص وتسجيل مئات المخالفات وحجز المركبات المخالفة للقانون.

وتعلق الأمر بضبط 93 شخصا، من بينهم من هم متورطين في اقتراف جرائم ماسة بالنظام العام والأخلاق العامة، ومن بينهم مبحوث عنهم في اقتراف جنايات وجنح مختلفة.

كما مكنت هذه العمليات الأمنية النوعية من ضبط وإيداع 23 مركبة بالمحجز البلدي، لتورط أصحابها في ارتكاب السياقات الاستعراضية والخطيرة التي تهدد سلامة مستعملي الطريق وأمن المواطنات والمواطنين.

وفي ذات السياق، ذات العناصر الأمنية، تمكنت من ضبط أربع سائقين لتورطهم في النقل بدون رخصة في ظروف تهدد سلامة الأشخاص والممتلكات، وتسجيل 176 مخالفة في حق سائقي الدراجات بدون ارتداء خوذة الرأس، فضلا عن تحرير مخالفات مرورية في حق 365 مخالفا لمقتضيات قانون السير والجولان.

وتندرج هذه الحملات في سياق مخطط عمل مندمج يروم مكافحة السياقات الخطيرة التي تهدد مستعملي الطريق، وزجر المخالفات المرورية التي تشكل خطرا على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، علاوة على محاربة كل المظاهر الإجرامية بالشارع العام وتلك التي تمس بالشعور بالأمن.

وقد شاركت في هذه العمليات الأمنية جميع مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش، بما فيها الشرطة القضائية والهيئة الحضرية وشرطة المرور والوحدات النظامية ومختلف المناطق الأمنية ودوائر الشرطة، وهي العمليات التي ستتواصل بشكل ممنهج للحد من مختلف المظاهر السلبية والمشوبة بعدم الشرعية بالشارع العام.

3 commentaires sur “مراكش.. اٍيقاف 93 شخصا وتسجيل مئات المخالفات في حملات أمنية منظمة

  1. 💰구글검색 꽁타💰꽁 머니, 꽁머니 홍보, 꽁머니 텔레방,꽁머니 5천, 꽁머니 1만, 꽁머니 2만, 꽁머니 3만, 환전 가능 꽁머니, 꽁머니 토토 사이트, 꽁포, 꽁포인트

  2. 💰구글검색 꽁타💰꽁머니 홍보방,꽁 게시판,꽁머니공유,꽁5천,꽁1만, 환전 가능한 꽁머니 ✔️꽁머니❂【꽁타 ✔️】

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :