مشاهدة : 2029

مراكش.. السلطات تواجه احتلال الملك العمومي بأحياء القنارية
صورة تعبيرية

مراكش.. السلطات تواجه احتلال الملك العمومي بأحياء القنارية


شنّت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الباهية التابعة لمقاطعة مراكش المدينة، نهاية السبوع الماضي، حملة لتحرير الملك العمومي بأحياء « القنارية » و »شارع الابناك. »

الحملة التي أشرف عليها قائد الملحقة الادارية الباهية، شملت الواجهة التابعة لنفوذ ملحقته، حيث تم حجز مجموعة من البضائع المعروضة، واللوحات الاشهارية.

الحملة التي تسعى إلى محاربة كل مظاهر الاحتلال والاستغلال العشوائي للملك العمومي، عرفت مشاركة عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة.

وتأتي هذه الحملة استجابة للساكنة المحلية، والتي عبرت فيما سبق عن استيائها العارم من استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي التي يقف وراءها الباعة الجائلون، وبعض أصحاب المقاهي الذين يوزعون الكراسي والطاولات على مستوى الأرصفة بشكل يمنع المارة من العبور، ويدفعهم إلى اقتحام قارعة الطريق، مع ما يصاحب ذلك من خطر التعرض لحوادث السير.

كما أن تعامل السلطات مع هذه الظاهرة، جاء أيضا بعد الترامي على الملك العمومي، من قبل بعض المحلات التجارية، ما خلق تسيبا وفوضى بلغا درجة احتكار بعض الأماكن من طرف البعض لمدد غير محدودة، ما تسبب في إغلاق الطريق، وارتباك وتعطل المرور والجولان أحيانا.

8 commentaires sur “مراكش.. السلطات تواجه احتلال الملك العمومي بأحياء القنارية

  1. Blue Techker You’re so awesome! I don’t believe I have read a single thing like that before. So great to find someone with some original thoughts on this topic. Really.. thank you for starting this up. This website is something that is needed on the internet, someone with a little originality!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :