مشاهدة :

مشاهدة : 1894

مراكش..السجن النافذ لمهاجرة مغربية حرّفت سورة قرآنية

مراكش..السجن النافذ لمهاجرة مغربية حرّفت سورة قرآنية


 

أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، الستار عن قضية مهاجرة مغربية تحمل جنسية ايطالية بعدما أقدمت على تحريف سورة قرانيه ونشرها للعموم.

وهكذا، فقد قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أمس الاثنين في جلسة قضائية، بالسجن النافذ في حق المهاجرة المغربية، بثلاث سنوات ونصف، وغرامة مالية قدرها 50 الف درهم، مع الصائر والاجبار في الأدنى.

وتوبعت الموقوفة من قبل النيابة العامة المختصة، بعدما عمدت الى تحريف سورة قرانية، مباشرة بعد توقيفها من قبل الأمن بمطار سلا الرباط يوم 20 يونيو الجاري.

وكانت الموقوفة قد حرفت سورة « الكوثر » بشكل مستفز، ونشرها على صفحتها الفيسبوكبة، الأمر الذي خلق جدلا كبيرا في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعية، وهو ما قادها الى المتابعة بتهمة « المس بالمقدسات واطلاع العموم عليها عبر شبكة الأنترنيت.

7 commentaires sur “مراكش..السجن النافذ لمهاجرة مغربية حرّفت سورة قرآنية

  1. 691445 766263Hello! I just wish to give a huge thumbs up for the excellent information youve gotten right here on this post. I will likely be coming back to your weblog for more soon. 472800

  2. 565046 917314I recognize there exists a great deal of spam on this weblog internet site. Do you need assist cleaning them up? I can support among courses! 864120

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :