مشاهدة : 2047

مديونية النوادي تفوق 28 مليار سنتيم..وفرق جهة مراكش اسفي من ضمنهم

مديونية النوادي تفوق 28 مليار سنتيم..وفرق جهة مراكش اسفي من ضمنهم


 

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم امس الثلاثاء عن لائحة الأندية المعنية بملفات لدى لجنة النزاعات، حيث فاقت مديونيتهم حوالي 28 مليار سنتيم، من بينهم الفرق الممثلة لجهة مراكش أسفي بالقسمين الاحترافيين الأول والثاني، ويتعلق الأمر بأولمبيك أسفي والكوكب والاتفاق المراكشيين وكذا شباب ابن جرير.

وحسب ما تضمنته اللائحة، فقد حكمت لجنة النزاعات لصالح مجموعة من اللاعبين والاطر المدينين لفريق اولمبيك اسفي الممارس بالقسم الاحترافي الأول بحوالي 200 مليون سنتيم، فيما بلغت تكلفة النزاعات الجارية حوالي 680 مليون سنتيم.

وبخصوص الكوكب المراكشي، سيكون ملزما بتأدية 250 مليون سنتيم من أجل تأهيل لاعبيه الجدد، فيما لازالت بعض النزاعات جارية، ولم تصدر فيها الاحكام النهائية، إذ حددت في حوالي 166 مليون سنتيم.

اما الممثل الآخر للمدينة الحمراء في هذا القسم فريق الاتفاق المراكشي، فقد حدد المبلغ المحكوم نهائيا في حوالي 10 ملايين سنتيم، فيما النزاعات الجارية بلغت حوالي 14 مليون سنتيم.

كما أن فريق شباب ابن جرير هو الآخر يتوفر على مديونية لدى لجنة النزاعات، حيث سيكون من المفروض على مسؤوليه تأدية حوالي 14 مليون سنتيم لتأهيل اللاعبين الجدد، ويتوفر كذلك على ملفات جارية، إذ بلغت تكاليفها حوالي 18 مليون سنتيم.

ويشار أن محمد بلقشور رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، سبق وان توعد في تصريحات إعلامية الأندية التي تتوفر على ملفات لدى لجنة النزاعات بعدم تأهيل اللاعبين الجدد، الا في حال تسديد الديون المتراكمة، وذلك في إطار السياسة الرامية إلى حماية الأندية من الإفلاس.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :