مديرية الصحة بالحوز تضع اللمسات الأخيرة قبل الشروع في عملية التلقيح

 

تعقد السلطات الصحية بإقليم الحوز، بتنسيق مع السلطات الإقليمية اجتماعات مكثفة هذه الأيام، لوضع اللمسات الأخيرة قبل الشروع في عملية التلقيح التي ستشهدها البلاد بسبب تفشي فيروس “كوفيد 19”.

ويناقش المسؤولين في أشغال هذه الاجتماعات، تشخيص الوضع العام قبل بداية عملية التلقيح، ودراسة نتائج بعض القرارات المرافقة لنفس العملية، والزيارات الميدانية للمراكز الصحية، للوقوف على مدى جاهزيتها لخوض هذه المعركة ضد الفيروس، بالإضافة الى تجهيز الأماكن الاخرى التي ستحتضن هذه العملية.

وكان اخر هذه الاجتماعات، يوم أش الثلاثاء، كان الغرض منه اطلاع الجميع على أخر اللمسات التي تقوم بها المديرية الاقليمية لصحة بالحوز، قبل الشروع في بدء عملية التلقيح.

وستعمل المديرية صباح اليوم الأربعاء، على تسلم بعض التجهيزات الضرورية، التي ستحتاجها الأطقم الطبية والتمريضية في عملية التلقيح في مرحلتها الأولى.

وتشير معطيات إلى أن السلطات، بتنسيق مع مسؤولي الصحة، سخرت كل الإمكانيات اللوجيستيكية والتنظيمية لضمان مرور عملية التلقيح في أحسن الظروف، عبر إحصاء المواطنين وتقسيمهم بحسب المراكز الرياضية والثقافية والصحية؛ لتفادي الاكتظاظ.

جدير بالذكر أن الملك محمدا السادس ترأس، في التاسع من نونبر الماضي، جلسة عمل خصصت للتلقيح ضد فيروس كورونا، حيث أعطى توجيهاته من أجل إطلاق عملية مكثفة للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 في الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *