مدارس البعثة الفرنسية بمراكش تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

مدارس البعثة الفرنسية بمراكش تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

 

أعلنت مدارس البعثة الفرنسية في مراكش عن موعد انطلاق الموسم الدراسي الجديد 2021-2022، تبعا للقرار الصادر عن السفارة الفرنسية في المغرب، والذي يهم جميع المدارس التابعة للشبكة على الصعيد الوطني.

وقد تم تحديد يوم 06 شتنبر الجاري تاريخا لبداية الدروس الحضورية، عوض 02 من نفس الشهر، وذلك من أجل إعطاء الفرصة للتلاميذ من أجل تلقي الحقنة الأولى من اللقاح، في إطار الحملة الوطنية في المغرب، لتلقيح فئة الأطفال من 12 إلى 17 سنة، والتي تتم حاليا في ثانوية الحسن الثاني بمراكش لفائدة تلامذة ثانوية فيكتور هيغو ومدرسة رونوار.

وستتم عملية الدخول المدرسي على مستوى مدارس البعثة الفرنسية بمراكش بشكل تدريجي، اذ سيتم استقبال تلاميذ السلكين الابتدائي والإعدادي يوم الإثنين 06 شتنبر، على ان يلتحق تلامذة سلك الثانوي التأهيلي في اليوم الموالي.

3 commentaires sur “مدارس البعثة الفرنسية بمراكش تحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

  1. 677555 923060Official NFL jerseys, NHL jerseys, Pro and replica jerseys customized with Any Name / Number in Pro-Stitched Tackle Twill. All NHL teams, full range of styles and apparel. Signed NFL NHL player jerseys and custom team hockey and football uniforms 634944

  2. 48780 68178Im so happy to read this. This really is the kind of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this best doc. 162385

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :