مشاهدة : 2971

متهورون يحولون شارع محمد السادس إلى حلبة للسباق وشاب أول ضحاياهم

متهورون يحولون شارع محمد السادس إلى حلبة للسباق وشاب أول ضحاياهم


تحول الشارع الرئيسي محمد السادس بمراكش الى ما يشبه حلبة السباق ليلا، حيث يستعرض مجموعة من المتهورين مهاراتهم في سياقة الدراجات النارية والسيارات وجلها من الصنف الكبير التي تتسابق ليلا محدثة حالة من الضجيج، فضلا عن الاخطار التي تحدق بمستعملي الطريق والمارة، اخرها حادثة السير التي وقعت ليلة الاحد الماضي بنفس الشارع، والتي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر كان في الطريق لمنزله لتصطدم به سيارة خفيفة قادمة بسرعة كبيرة من الخلف والتي تسببت له في اصابة خطيرة على مستوى الرأس عجلت بوفاته.

ووفق ما أفاد به متضررون، فإن مجموعة من الشباب من أصحاب الدراجات والسيارات، حولوا الشارع المذكور إلى حلبة للسباق، حيث يجوبونه كل ليلة ذهابا وإيابا، ويستعرضون حركاتهم البهلوانية والمتهورة، مستغلين انخفاض حركة السير ليلا برمضان، فضلا عن غياب مخفضات للسرعة من قبيل “الضوضانات” بهذا الشارع، مما جل هذا الأخير مقصدا لهؤلاء.

وطالب المتضررون من مستعملي الطريق من مصالح الامن بتكثيف جهودها في هذا الاطار، من اجل حماية المواطنين وردع المخالفين للقانون.

4 commentaires sur “متهورون يحولون شارع محمد السادس إلى حلبة للسباق وشاب أول ضحاياهم

  1. 603851 948604Should you happen to significant fortunate people forms, referring by natural indicates, additionally you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this subject. awnings 319400

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :