متاعب الكوكب تزداد بملاحقة الإصابة للاعبيه

متاعب الكوكب تزداد بملاحقة الإصابة للاعبيه

 

 

ازدادت متاعب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد تأكد غياب عنصرين أساسيين لتعرضهما للإصابة خلال المباراة الماضية أمام سطاد المغربي، ويتعلق الأمر بكل من رضا الزمراني وزكرياء شاروق وأيمن بالعايدي.

 

وحسب ما كشف مصدر من الطاقم الطبي للفريق، فقد تبين من خلال الفحوصات التي خضع لها رضا الزمراني بعد نقله إلى المستشفى على اثر تعرضه للإصابة في مباراة الأحد الماضي، “تبين” أنه تعرض لالتواء على مستوى قدمه اليمنى، ما سيغيبه عن الميادين لأسبوعين أو أكثر.

 

ذات المصدر أضاف أن اللاعب الآخر زكرياء شاروق، الذي غادر المباراة في الشوط الثاني متأثرا بالاصابة، أوضحت الفحوصات الطبية أن إصابة قديمة على مستوى العضلة الضامة تجددت بحكم الجهد البدني الذي يبدله اللاعب، ما سيجبره عن الغياب لمدة قد تصل إلى أسبوعين أو أكثر.

 

وبخصوص اللاعب الثالث أيمن بالعايدي، فمن المرتقب أن يخضع لعملية جراحية على مستوى اليد اليسرى، بعد تعرضه لكسر خلال احدى الحصص التدريبية.

 

ويشار أن الطاقم التقني للكوكب قد منح لاعبيه يومي راحة، عقب المباراة التي أجراها الفريق الأحد الماضي أمام سطاد المغربي، والتي انتهت لصالح الضيوف بثلاثة أهداف لهدفين.

3 أراء حول “متاعب الكوكب تزداد بملاحقة الإصابة للاعبيه

  1. 15429 248393This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen of the world and we need to be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back towards the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 308900

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :