مشاهدة :

مشاهدة : 1938

مبيعات تذاكر كأس العالم في قطر تصل إلى مليونين و450 ألف تذكرة

مبيعات تذاكر كأس العالم في قطر تصل إلى مليونين و450 ألف تذكرة


تم بيع مليونين و450 ألف تذكرة لحضور أكبر عرض كروي في العالم قبل 100 يوم عن انطلاقه في 20 نونبر المقبل في قطر، حسب ما كشف عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم في بلاغ اليوم الخميس.
وتمكن المقيمون في قطر والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا والمملكة العربية السعودية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وفرنسا والأرجنتين والبرازيل وألمانيا من تصدّر قائمة المقبلين على تذاكر البطولة بالترتيب المذكور أعلاه.
وشهدت فترة المبيعات الأخيرة التي امتدت بين 5 يوليوز و16 غشت، بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا، بيع ما مجموعه 520 ألفا و532 تذكرة من الموقع الرسمي، كان أكثرها من أجل حضور مباريات دور المجموعات كمباراة الكاميرون ضد البرازيل، والبرازيل ضد صربيا، والبرتغال ضد أوروغواي، وكوستاريكا ضد ألمانيا، وأستراليا ضد الدنمارك، وتمكّن المشجعون المقيمون في كلّ من قطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والأرجنتين والبرازيل وويلز وأستراليا من تصدر قوائم الانتظار الرقمية وتأمين أكبر عدد من التذاكر.

5 commentaires sur “مبيعات تذاكر كأس العالم في قطر تصل إلى مليونين و450 ألف تذكرة

  1. 50670 525101Spot on with this write-up, I really assume this site wants way more consideration. Ill probably be once a lot more to read far a lot more, thanks for that information. 443493

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :