مشاهدة :

مشاهدة : 1357

مباراة للفوتصال بالصويرة تنتهي في المستشفى

مباراة للفوتصال بالصويرة تنتهي في المستشفى


 

 

انتهت احدى مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، الخاص بالعصبة الجهوية لكرة القدم داخل القاعة، والتي جمعت أمس الأحد بين فريق الأمل الصويري وضيفه الرابطة المراكشية على إيقاع أحداث غير رياضية، بعد تعرض مكونات الفريق المراكشي لاعتداء من طرف أحد لاعبي الفريق الصويري.

 

وفور نهاية المباراة بانتصار الفريق الضيف بسباعية مقابل ستة أهداف، تفاجأت مكونات الفريق المراكشي بالحالة الهستيرية التي دخل فيها عميد الفريق الصويري، الذي لم يتقبل الهزيمة داخل قواعده، والتي تسببت في اندلاع احداث شغب وسط القاعة المغطاة بالصويرة.

 

 ووفق المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد تسببت أحداث العنف التي أعقبت المواجهة في تسجيل إصابات في صفوف بعض لاعبي فريق الرابطة المراكشية، نقولوا على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، فيما وضع مسؤولو الفريق شكاية لدى الجهات الأمنية، التي فتحت تحقيقا في الواقعة.

 

 وفي اتصال هاتفي بالكاتب العام لفريق الرابطة عزيز آدم، كشف الأخير أنه بمعية مكونات النادي كانوا متخوفين للغاية من المباراة، حيث ربط الاتصال بالخلية الأمنية الرياضية بمراكش قبل أربعة أيام من موعد اللقاء، مطالبا بحماية الفريق في تنقله صوب الصويرة، إذ جرى التنسيق بين خلية مراكش والصويرة، لكن ذلك لم يمنع من وقوع أحداث شغب.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :