مشاهدة : 2,959

ماذا يقع في مدرجات جماهير الكوكب؟ انتشار الجريمة وتصفية الحسابات في غياب التأطير الأمني

ماذا يقع في مدرجات جماهير الكوكب؟ انتشار الجريمة وتصفية الحسابات في غياب التأطير الأمني


شهد المدرج الجنوبي لملعب مراكش الكبير، معقل الفصيل المساند لنادي الكوكب المراكشي، أحداثا غير رياضية خلال المباراة التي جمعت فارس النخيل بضيفه اتحاد تمارة ليلة أمس السبت، أجبرت أعضاء « الإلترا » على الانسحاب.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش 7 » فإن فئة من المجرمين المندسين داخل الجماهير الوفية خلقت الفتنة وسط المدرج، حيث برزت الأسلحة البيضاء مجددا، وتعرض عدد من الأشخاص لاعتداءات، إذ بلغ عدد المصابين بجروح متفاوتة الخطورة الى 40 مشجعا، فيما تعرض العشرات لعمليات سرقة، وذلك دون أي تدخل.

وأكدت مصادرنا أن نفس العناصر الذين يحدثون الفوضى داخل المدرج في كل مباراة، ويتم اعتقالهم ثم إطلاق سراحهم بعد نهاية المقابلة دون اتخاذ أي إجراءات زجرية في حقهم، رغم أن عقوبة حمل السلاح الأبيض هي السجن النافذ، علما أن كاميرات المراقبة توثق كل شيء في المدرج طيلة 90 دقيقة، وهي إثبات كافي لإدانة المتورطين.

وتسائلت فئة من الجماهير عن السبب وراء السماح بدخول القاصرين، وكذا كيفية ادخال الأسلحة البيضاء، إضافة إلى الأسباب التي تدفع  إلى إطلاق سراح المعتقلين، دون اغفال النقطة المتعلقة بعدم الاستعانة بكاميرات المراقبة من أجل الإطاحة بالمتورطين.

وحسب العديد من المناصرين فإن هذه الظاهرة التي حولت المدرج إلى فضاء لانتشار الجريمة بشتى أنواعها وحلبة لتصفية حسابات، من شأنها أن تخلف ما هو أكثر من الاعتداءات في قادم الأيام اذا لم يتم التعامل بحزم معها.

8 commentaires sur “ماذا يقع في مدرجات جماهير الكوكب؟ انتشار الجريمة وتصفية الحسابات في غياب التأطير الأمني

  1. 582640 628626As I web website possessor I believe the content matter here is rattling great , appreciate it for your efforts. You should keep it up forever! Very good Luck. 554693

  2. 682741 333204Hi! Someone in my Facebook group shared this site with us so I came to check it out. Im certainly loving the information. Im book-marking and will probably be tweeting this to my followers! Outstanding blog and amazing style and style. 173808

  3. 10266 284667Hiya. Really cool website!! Man .. Beautiful .. Great .. I will bookmark your web site and take the feeds additionallyI am happy to find numerous valuable data here within the post. Thank you for sharing 314893

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :