لوائح شبابية مستقلة حاضرة بقوة في الانتخابات المقبلة لمواجهة شيوخ السياسة  بإقليم الرحامنة

لوائح شبابية مستقلة حاضرة بقوة في الانتخابات المقبلة لمواجهة شيوخ السياسة  بإقليم الرحامنة

شرعت فعاليات شبابية ومدنية تنحدر من إقليم الرحامنة تقيم على مستوى الرباط والدار البيضاء، في عقد لقاءات افتراضية لتقييم الوضع في الإقليم قبيل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وحسب مصادر الموقع، فإن الفعاليات الشبابية الرحمانية، التي تنتمي لمجالات مختلفة، تعتزم الدخول للمعترك السياسي لتغيير الوضع بالإقليم والمساهمة في التنمية به.
وأكدت المصادر نفسها، أن هؤلاء الشباب يفكرون في مواجهة شيوخ الانتخابات وعلى رأسهم عبد السلام الباكوري وحميد العكرود عبر المشاركة في هذه الاستحقاقات.
ولفتت المصادر، أن اللقاءات الافتراضية التي يقودها هؤلاء الشباب، دعت إلى الشروع في تسجيل المواطنين خاصة الشباب في اللوائح، تمهيدا للدخول في هذه المعركة، عبر استغلال هذه الفترة الخاصة بالتسجيل.
وحسب المعطيات التي حصل عليها الموقع، فإن أصحاب المبادرة، يحظون بدعم من لدن فعاليات عديدة من داخل الإقليم وخارجه.
وينتظر أن تخرج هذه الاجتماعات للوجود وعقدها واقعيا، من خلال لقاء يتوقع أن يعقد نهاية الأسبوع في الدار البيضاء قبل لقاءات أخرى تعقد بابن جرير ومراكش.
ومن شأن اي تحرك شبابي في هذا الإقليم أن يقلب موازين القوى بالرحامنة، في ظل الغضب الواسع من الوجوه المعروفة بالمنطقة التي ظلت تسيطر عليها لسنين عديدة.

4 commentaires sur “لوائح شبابية مستقلة حاضرة بقوة في الانتخابات المقبلة لمواجهة شيوخ السياسة  بإقليم الرحامنة

  1. 336302 348667There will probably be several totally different portions about the LA Weight reduction eating plan and one is actually important. Begin stage is your actually truly of these extra load. weight loss 930659

  2. 318422 718256Oh my goodness! an incredible post dude. Thanks a ton However We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person locating identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 194558

  3. 644291 799449Echt tolle Seite. Rubbish bin eigentlich nur per Zufall hier gelandet, aber ich bin jetzt schon complete von der tremendous Seite beeindruckt. Gratuliere dazu!! Viel Erfolg noch durch der sehr guten Home-page mein Freund. 749674

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :