لمياء شاكيري تجتمع بالشغيلة الصحية بالجهة وتعد بالحلول وتوجه الشكر

لمياء شاكيري تجتمع بالشغيلة الصحية بالجهة وتعد بالحلول وتوجه الشكر

استقبلت يوم  أمس الخميس لمياء شاكيري   المديرة الجهوية للصحة  وفدا عن الشغيلة الصحية المنضوية تحت لواء  نقابة الاتحاد العام للشغالين والجامعة الوطنية للصحة ، اللقاء   عرف  مناقشة عدة نقاط تهم الشغيلة الصحية بالجهة في جو من الصراحة وتبادل الأفكار والمقترحات من بينها الإسراع بإخراج مواعيد البث في طلبات الترشح للمسؤولية والتزمت  المديرة الجهوية  بإنهاء هذا الملف في اقرب الآجال كما أخبرت  المديرة الوفد النقابي ان هناك شطر ثان من التعويضات للشغالين يخص كوفيد 19 اللقاء كذلك تم خلاله مناقشة  موضوع التنقيلات للمعنيين بالأمر ووعدت بتسوية هذا الموضوع في اقرب الآجال واستدعاء الفرق الاجتماعية للتوافق على الصيغة النهائية وتم التطرق كذلك الى الفوضى التي تعرفها معاهد ومدارس التكوين الخاصة من حيث توزيع المتدربين على المستشفيات والمراكز الصحية دون إرسال مؤطر مع المتدربين او على الاقل رقم هاتفه والتزمت السيدة المديرة  بالوقوف على هذا المشكل لكي يتم تنظيمه حتي يكون مفيدا للجميع.

وفي ختام اللقاء توجهت  المديرة بعبارات الشكر والعرفان  للشغيلة الصحية بالجهة بتفانيها في العمل وسهرها على صحة المواطنين و انها دائما تؤمن بالحوار الجاد والمسؤول دون لغة الخشب .

3 commentaires sur “لمياء شاكيري تجتمع بالشغيلة الصحية بالجهة وتعد بالحلول وتوجه الشكر

  1. 288777 291113Currently it seems like BlogEngine is the finest blogging platform out there correct now. (from what Ive read) Is that what youre utilizing on your weblog? 247303

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :