للمرة الـ13..استئنافية مراكش تؤجل قضية “مقهى لاكريم”

قررت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش من جديد، تأجيل النظر في قضية “مقهى لاكريم”، إلى غاية 30 مارس المقبل، وذلك من أجل إعطاء مهلة للدفاع للإعداد ومن أجل استدعاء المترجم وهو التأجيل، الثالث عشر في مرحلة الاستئناف.

وسبق للمحكمة أن عقدت جلسة يوم 19 يناير الماضي وأجلت فيها النظر في القضية التي يتابع فيها 12 متهما، على خلفية حادث إطلاق النار استهدف من خلاله مالك المقهى المحاذية لمحكمة الاستئناف بمراكش، وأدى إلى مقتل طالب بكلية الطب بمراكش وإصابة زميلته بشظايا الرصاص.

ويتابع المتهمون في القضية على خلفية تهم متعددة، تهم “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، و”محاولة القتل العمد”، و”إضرام النار في ناقلة ذات محرك”، وكذا “حمل سلاح بدون رخصة”، و”تكوين عصابة إجرامية”، إضافة إلى “إخفاء دراجة نارية متحصلة من جناية”، و”حيازة بضاعة أجنبية دون سند صحيح” و”السكر العلني ومسك واستهلاك مخدرات”.

كما يتابع المتهمون كذلك من أجل “إخفاء أشياء متحصلة من جريمة يعلم بظروف ارتكابها وعدم التبليغ عن وقوع جناية”، و”إخفاء وثائق من شانها أن تسهل البحث عن الجنايات والجنح وكشف أدلتها وعقاب مرتكبيها” و”المشاركة في “إدخال معطيات في نظام المعالجة للمعطيات عن طريق الاحتيال والتزوير في محررات بنكية وتجارية واستعمالها وتزوير شيكات واستعمالها

         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *