لقجع وموتيسيبي يدعمان لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة كرواتيا

لقجع وموتيسيبي يدعمان لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة كرواتيا

 

زار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، صباح اليوم الاثنين، التداريب التي تخوضها العناصر الوطنية استعدادا لأولى مباريات كأس العالم، والتي ستجمع المنتخب الوطني بالمنتخب الكرواتي يوم الأربعاء القادم.

 

وقد رافق فوزي لقجع في زيارته للحصة التدريبية التي تجرى في هاته الأثناء « باتريس موتسيبي » رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي وجه رسالة دعم للعناصر الوطنية من اجل تشريف القارة السمراء في العرس العالمي بقطر.

 

وجاءت زيارة موتسيبي للمنتخب الوطني في إطار الزيارات التي سيخص بها المنتخبات الخمس الأفريقية المشاركة في كأس العالم، من اجل تقديم الدعم لمكوناتها للبصم على مشاركة مشرفة.

 

ويشار أن فوزي لقجع قد تغيب أمس الأحد عن حفل الافتتاح، وذلك لتأخر سفره صوب دولة قطر بسبب التزامات مهنية، حيث حطت الطائرة التي كانت تقله بمعية الجماهير المغربية الرحال بالعاصمة القطرية الدوحة ليلة الأمس.

5 commentaires sur “لقجع وموتيسيبي يدعمان لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة كرواتيا

  1. 100246 931137In the event you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make distinctive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free of charge mommy blog giveaways family trip home gardening home power wash baby laundry detergent 856385

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :