مشاهدة : 2,028

لبؤات الاطلس يحققن الانتصار قبل كأس العالم

لبؤات الاطلس يحققن الانتصار قبل كأس العالم


تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة من الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعته امس الإثنين 26 غشت 2024 بمنتخب فيجي.

 

و تدخل هذه المباراة التي أقيمت بمدينة ألاخويلا بكوستاريكا في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة،   لنهائيات كأس العالم كولومبيا 2024 التي ستنطلق يوم 31 غشت.

 

و سجلت أهداف النخبة الوطنية كل من هاجر سعيد في الدقيقة 65 و ضحى المدني في الدقيقة 80.

 

و في نهائيات كأس العالم لأقل من 20 سنة ستخوض العناصر الوطنية الدور الأول في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات البارغواي، الولايات المتحدة الأمريكية و إسبانيا. و ستستهل النخبة الوطنية أول مشاركتها في هذه المنافسة أمام منتخب الباراغواي يوم الأحد فاتح شتنبر 2024 بكالي

4 commentaires sur “لبؤات الاطلس يحققن الانتصار قبل كأس العالم

  1. Real Estate This is really interesting, You’re a very skilled blogger. I’ve joined your feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Also, I’ve shared your site in my social networks!

  2. Real Estate You’re so awesome! I don’t believe I have read a single thing like that before. So great to find someone with some original thoughts on this topic. Really.. thank you for starting this up. This website is something that is needed on the internet, someone with a little originality!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :