كوفيد19..تلقيح أزيد من 400 شخص بالحوز


مشاهدة : 526

كوفيد19..تلقيح أزيد من 400 شخص بالحوز

أفادت مصادر مراكش7، أن السلطات الصحية باٍقليم الحوز، عملت الى غاية الان على تلقيح أزيد من 400 شخص في الصفوف الأمامية، و المسنين أكثر من 75 سنة.

وكانت مديرية الصحة بالحوز، قد أطلقت أمس عملية بدء التلقيح ضد فيروس كورونا، وعرفت هذه العملية حضور عامل الاقليم والوفد المرافق له للوقوف على سيرها.

وأوضحت المصادر، أن تم تسجيل أمس الجمعة تلقيح حوالي 264 على مستوى الاقليم، علما انه تم اطلاق هذه العملية في مدن الحوز، وجماعتي تمصلوحت و أوريكا.

كما سجلت ذات الجهات المسؤولة، تلقيح أزيد من 100 شخص في مركز تحناوت صباح اليوم السبت، في انتظار التوصل بباقي المعلومات من باقي مراكز التلقيح.

وحرصت السلطات الصحية على منح الأولوية للعالم الحضري والمناطق التي تعرف تسجيل عدد كبير من حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتميز تنظيم هذه العملية، بالدقة العالية بتنسيق مع جميع المصالح الوصية والمتدخلة، وهو ما لقي اٍشادة كبيرة من قبل المواطنين المستفيدين من الجرعة الأولى من التلقيح.

2 commentaires sur “كوفيد19..تلقيح أزيد من 400 شخص بالحوز

  1. 235568 530115I just want to tell you that Im very new to weblog and honestly liked this internet internet site. More than likely Im planning to bookmark your blog post . You surely come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your internet web site. 206990

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :