قلعة السراغنة .. إيقاف 3 أشخاص ظهروا في شريط مصور  يشهرون أسلحة بيضاء ويتبادلون التهديدات


مشاهدة : 376

قلعة السراغنة .. إيقاف 3 أشخاص ظهروا في شريط مصور  يشهرون أسلحة بيضاء ويتبادلون التهديدات

صورة تعبيرية

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين 8 مارس الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم ما بين 13 و17 سنة، والذين يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة قلعة السراغنة قد رصدت مقطع فيديو يتداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه المشتبه فيهم وهم يشهرون أسلحة بيضاء ويتبادلون التهديدات بواسطتها، وذلك قبل أن تمكّن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المعنيين بالأمر وضبط ثلاثة منهم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة من أجل ضبط جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

5 commentaires sur “قلعة السراغنة .. إيقاف 3 أشخاص ظهروا في شريط مصور  يشهرون أسلحة بيضاء ويتبادلون التهديدات

  1. 741898 784485Water-resistant our wales in advance of when numerous planking. The specific wales surely are a selection of heavy duty snowboards that this height ones would be exactly the same in principle as a new shell planking having said that with significantly more height to assist you thrust outward within the evening planking. planking 616266

  2. 875151 494355This put up is totaly unrelated to what I used to be searching google for, even so it was indexed on the very first page. I guess your performing something correct if Google likes you adequate to location you at the initial page of a non related search. 796707

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :