مشاهدة :

مشاهدة : 1862

قطار يدهس امرأة مجهولة الهوية بمراكش

قطار يدهس امرأة مجهولة الهوية بمراكش


 

لقيت امرأة تبلغ من العمر حوالي 30 سنة مصرعها اليوم الاٍثنين على الفور بعدما دهسها قطار، في المدخل الشمالي لمدينة مراكش على مستوى دوار اخليفة ابريك بتراب مقاطعة جليز”.

وأفادت مصادر مراكش الاخبارية بأن الحادث عجّل بحضور السلطات المحلية وبعض أعوانها؛ كما جرى إشعار الدائرة الأمنية المعنية بمنطقة أمن مراكش به، فانتقلت عناصر من الضابطة القضائية وأفراد تابعون لمصلحة الشرطة التقنية والعلمية، وعناصر من الوقاية المدنية، قصد القيام بالإجراءات القانونية اللازمة، كل حسب اختصاصه.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمراكش بتوجيه جثة الهالكة بواسطة سيارة خاصة بنقل الأموات نحو مستودع حفظ الجثث، قصد إخضاعها للمعاينة الطبية أو التشريح، لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث الأولي لتحديد طبيعة الحادث وملابساته، وكشف إن كان الأمر حادثا عرضيّا أو عملية انتحار أو غيرهما.

وموازاة مع ذلك انتقلت عناصر الشرطة التقنية والعلمية إلى مستودع الأموات، حيث عملت على رفع بصمات الهالكة، فضلا عن عينة من الحمض النووي (ADN) لكشف هويتها، لفائدة البحث التمهيدي في النازلة، والتعرّف على أهلها المفترضين قصد تسليمهم الجثة للقيام بإجراءات الدفن، حسب المصادر.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :