قريبا.. فتح مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش

من المرتقب أن يباشر مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش، مهامه في الفترة المقبلة، وذلك بعدما افتتح عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أمس الثلاثاء 23 فبراير الجاري، مركز الإغاثة على الطريق السيار بوزنيقة، والذي سيعقبه تشغيل مراكز أخرى ضمنها مركز الطريق السيار مراكش.

الإفتتاح الذي تم بحضور الجنرال دوديفيزيون، المدير العام للمديرية العامة للوقاية المدنية، والمدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، سيعقب تشغيلثماني مراكز أخرى للإغاثة بالطرق السيارة في كل من مراكش، والعرائش، وتيط مليل، وسلا الجديدة، وبرشيد، وآسفي، وطنجة، وأركانة، بالإضافة إلى اثنتين آخرين قيد البناء، في كل من أمسكرود، وخريبكة.

وفي نهاية سنة 2021، ستكون الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب والمديرية العامة للوقاية المدنية، قد قامتا ببناء وتجهيز 16 مركز للإغاثة على طول شبكة الطرق السيارة الوطنية، وسط رهان بأن تتحسن بشكل كبير مدة تدخل فرق الوقاية المدنية على شبكة الطرق السيارة.

وتأتي هذه العملية في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المديرية العامة للوقاية المدنية والشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *