قريبا.. فتح مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش

قريبا.. فتح مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش

من المرتقب أن يباشر مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش، مهامه في الفترة المقبلة، وذلك بعدما افتتح عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، أمس الثلاثاء 23 فبراير الجاري، مركز الإغاثة على الطريق السيار بوزنيقة، والذي سيعقبه تشغيل مراكز أخرى ضمنها مركز الطريق السيار مراكش.

الإفتتاح الذي تم بحضور الجنرال دوديفيزيون، المدير العام للمديرية العامة للوقاية المدنية، والمدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، سيعقب تشغيلثماني مراكز أخرى للإغاثة بالطرق السيارة في كل من مراكش، والعرائش، وتيط مليل، وسلا الجديدة، وبرشيد، وآسفي، وطنجة، وأركانة، بالإضافة إلى اثنتين آخرين قيد البناء، في كل من أمسكرود، وخريبكة.

وفي نهاية سنة 2021، ستكون الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب والمديرية العامة للوقاية المدنية، قد قامتا ببناء وتجهيز 16 مركز للإغاثة على طول شبكة الطرق السيارة الوطنية، وسط رهان بأن تتحسن بشكل كبير مدة تدخل فرق الوقاية المدنية على شبكة الطرق السيارة.

وتأتي هذه العملية في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المديرية العامة للوقاية المدنية والشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب.

 

2 commentaires sur “قريبا.. فتح مركز الإغاثة على الطريق السيار مراكش

  1. 279090 795337There will be several completely different portions about the LA Weight reduction eating strategy and 1 is genuinely critical. Begin stage is your truly truly of these extra load. weight loss 370693

  2. 548008 791276Wow, remarkable weblog structure! How long have you been running a weblog for? you made running a weblog look straightforward. The entire look of your internet site is magnificent, neatly as the content material! 79019

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :