قرى الحوز تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات


مشاهدة : 314

قرى الحوز تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات

 

استفاد أزيد من 600 شخص من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات، نظمت بجماعة مولاي في إقليم الحوز، بمبادرة من جمعية « غلوبال فاميلي »، شملت تقديم استشارات وعلاجات وأدوية لسكان المنطقة، في تخصصات الطب العام والمتخصص، مثل طب النساء وطب الأطفال وطب العيون.

وقد أطر هذه القافلة الإنسانية طاقم طبي يتكون من أطباء أخصائيين، وممرضين، وصيادلة وتقنيين شبه طبيين، بهدف تقريب الخدمات الصحية من المواطنين والمساهمة في سد الخصاص المسجل من حيث العرض الصحي في الدواوير التابعة لجماعة مولاي إبراهيم القروية.

وتندرج المبادرة في إطار المبادرات الاجتماعية للجمعية، الرامية إلى توفير خدمات طبية للقرب لفائدة الساكنة في وضعية هشاشة والتخفيف من الضغط على المؤسسات الصحية.

3 commentaires sur “قرى الحوز تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات

  1. 570443 386249This web website could be a walk-through for all with the details you wanted in regards to this and didnt know who to question. Glimpse here, and youll definitely discover it. 772741

  2. 530269 971671An fascinating discussion may possibly be valued at comment. I do believe which you simply write read a lot more about this subject, it might not often be a taboo subject but normally persons are too few to dicuss on such topics. To a higher. Cheers 164592

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :