مشاهدة : 2,095

قافلة إنسانية بجامعة تيديلي في إقليم ورزازات لفائدة ضحايا زلزال الحوز

قافلة إنسانية بجامعة تيديلي في إقليم ورزازات لفائدة ضحايا زلزال الحوز


 

حطت قافلة تضامنية الرحال، مؤخرا، بجماعة تيديلي في إقليم ورزازات، التي كانت واحدة من الجماعات المتضررة من زلزال الحوز، بهدف تقديم المساعدات الغذائية والطبية لفائدة ساكنة دوار زاوية سيدي علي احماد والدواوير المجاورة بالجماعة.

وشمل برنامج هذه المبادرة، التي استفادت منها 200 أسرة، توزيع مواد غذائية وحملة طبية متعددة التخصصات، في طب النساء والتوليد، طب العيون، طب الأطفال، الطب العام، كما تم إجراء فحوصات لمرضى داء السكري وقياس البصر، وكذا توزيع الأدوية والنظارات.

وقد نظمت القافلة الإنسانية جمعية شفاء وتنمية واحة بشراكة مع مؤسسة بصريات النخيل وجمعية help me وعدد من الشركاء، بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

 

2 commentaires sur “قافلة إنسانية بجامعة تيديلي في إقليم ورزازات لفائدة ضحايا زلزال الحوز

  1. ดูเว็บโป๊ ไทยคุณภาพที่คัดสรรหนังXมาอย่างดีไม่มีโฆษณาแบบ Porn Hd โป๊จากทั่วโลกอย่าง beeg hqporner pornhub xvideos xnxx xhamster tube8 ที่ไม่ทำให้ผู้ชมทุก ดูหนังโป๊ และไม่ได้มีแค่นั้นเรายังมี คลิปโป๊ vk 18+ onlyfans จากทางกลุ่มลับที่หาดูยากรวมทั้ง เกย์ เลสเบี้ยน สาวสอง ทอมดี้ ควย ที่คอยรองรับทุกท่าน อีกทั้งเรายังรับประกันความดูก่อนใครโดยชมผ่านเว็บ ดูหนังโป๊ หี ดูหนังโป๊ฟรี เว็บไซต์ดูหนังโป๊ออนไลน์ยอดนิยม สามารถรับชมผ่านมือถือและคอมพิวเตอร์ได้ หนังโป๊ หนัง18+ หนังโป๊เด็ก เย็ดสด

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :