فيضانات بإقليم الحوز تقطع طرقا


مشاهدة : 718

فيضانات بإقليم الحوز تقطع طرقا

 

شهد إقليم الحوز، مساء اليوم السبت، تهاطل كميات كبيرة من الأمطار الرعدية، تسببت في فيضان ببعض الأودية الرئيسية بهذه المنطقة الجبلية.

وأدت الأمطار الغزيرة إلى غلق بعض الطرقات القروية الغير مصنفة، وطرق فرعية، بعدد من المناطق، مع تسجيل خسائر مادية في حقول فلاحية، نتيجة انجراف التربة و تهاطل البرد .

ودفعت هذه الأمطار العاصفية، السلطات الإقليمية إلى توجيه تعليماتها للمسؤولين المحليين للرفع من مستوى تدخلهم لتفادي تداعيات الحملات الفيضانية التي عرفها الاقليم، وكذا العمل على إعادة فتح الطرق، وتقديم الدعم الضروري لساكنة المناطق المتضررة.

يشار إلى أن اللجنة الإقليمية لليقظة، تستعد مع كل نهاية موسم خريف وبداية موسم شتاء، وترفع من حالة تأهبها واستنفارها، اثر سوء التقلبات المناخية، وتتخذ مجموعة من التدابير الوقائية لتفادي تكرار مآس اجتماعية عرفها الاقليم السنوات الماضية.

3 commentaires sur “فيضانات بإقليم الحوز تقطع طرقا

  1. 537070 604151 Nice post. I learn something much more challenging on different blogs everyday. It will always be stimulating to read content material from other writers and practice just a little something from their store. Id prefer to use some with the content on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a link on your web weblog. Thanks for sharing. 218579

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :