مشاهدة : 2,133

فوز تاريخي للمنتخب النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة في كأس العالم

فوز تاريخي للمنتخب النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة في كأس العالم


 

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من17 سنة، فوزا تاريخيا على المنتخب الهندي، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر في المباراة التي جمعتهما يومه الجمعة 14 أكتوبر 2022.

وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب كلينغا بمدينة بوبانسوار، في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي تنظمها الهند إلى غاية 30 اكتوبر 2022.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، قبل أن تفتتح فتيات المنتخب المغربي النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق ضربة جزاء نفذتها بنجاح اللاعبة ضحى المدني، ثم أضافت زميلتها ياسمين زهير الهدف الثاني في الدقيقة 62، فيما اختتمت جناح شريف النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من17 سنة، في آخر لقاء له في المجموعة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم الإثنين المقبل.

5 commentaires sur “فوز تاريخي للمنتخب النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة في كأس العالم

  1. 659967 93285You might be websites successful individuals, it comes effortlessly, therefore you also earn you see, the jealousy of all the ones lots of journeymen surrounding you can have challenges within this challenge. motor movers 544030

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :