فنادق مراكش تتنافس لجذب السياح في عيد الحب


مشاهدة : 612

فنادق مراكش تتنافس لجذب السياح في عيد الحب

 

أطلقت مجموعة من الفنادق في مدينة مراكش، منذ بداية الشهر الجاري، عروضا استثنائية بمناسبة عيد الحب « الفالنتاين »، الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، وذلك من أجل جذب أكبر عدد من السياح، في محاولة للتخفيف من وطأة الأزمة التي يعيشها القطاع بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

واعتمدت الفنادق تخفيضات مهمة وعروضا خاصة لفائدة الأزواج الراغبين في قضاء عيد الحب بشكل مغاير هذه السنة، على الرغم من الظروف الاستثنائية المرتبطة بتفشي الوباء.

وتسعى المؤسسات الفندقية من خلال هذه العروض إلى إنعاش مداخيلها في هذه الفترة الحرجة، بعد حوالي سنة كاملة من الركود التام، باعتبار أن مثل هذه المناسبات هي فرصة بالنسبة لأغلبها من أجل استقطاب بعض الزبناء.

2 commentaires sur “فنادق مراكش تتنافس لجذب السياح في عيد الحب

  1. 660037 559059you are in point of fact a great webmaster. The web site loading velocity is wonderful. It seems that youre doing any distinctive trick. In addition, The contents are masterpiece. youve done a great activity on this topic! 114779

  2. 314372 531070The book is excellent, but this review is not exactly spot-on. Being a Superhero is a lot more about selecting foods that heal your body, not just eating meat/dairy-free. Processed foods like those mentioned in this review arent what Alicia is trying to promote. In the event you arent open to sea vegetables (and yes, Im talking sea weed), just stop at vegan. 530090

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :