فريق أولمبيك مراكش يقدم مدربه الجديد ولاعبيه وسط جو من التفائل بتحقيق الصعود

فريق أولمبيك مراكش يقدم مدربه الجديد ولاعبيه وسط جو من التفائل بتحقيق الصعود

 

 

نظم فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم الممارس بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب مساء أمس الثلاثاء، ندوة صحفية تم خلالها تقديم المدرب الجديد نور الدين يدرين، بمعية اللاعبين الذين تم ضمهم خلال فترة الانتقالات الصفية المنقضية.

 

واستقطب الفريق المراكشي إلى صفوفه عشرة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب المخضرم شكيب بنزوكان، ومروان جمالي ويوسف بياني وأبو كونتي وجلال حجي ومامون القباج وعثمان هيجان وامين بلش وإسماعيل بلاج وعبد الودود بلقرعة.

 

وأعرب المدرب التطواني نور الدين يدرين في تصريحه لموقع “مراكش7” عن سعادته بالالتحاق بفريق الأولمبيك، مشيرا أن الأخير يستحق التواجد بأحد القسمين الاحترافيين الأول او الثاني بحكم الطريقة الاحترافية التي يسير بها، حيث أكد عزمه على تحقيق الهدف المنشود هذا الموسم، وهو تحقيق الصعود للقسم الوطني هواة.

 

فيما أبدى اللاعب المخضرم شكيب بنزوكان انبهاره بالتنظيم المحكم الذي يعرفه نادي أولمبيك مراكش، وكذا الطريقة الاحترافية التي تدبر بها أمور الفريق، مشيرا أن هذه العوامل دفعته لاتخاذ قرار الالتحاق بالنادي وانهاء مسيرته معه، معربا عن آماله في تحقيق الهدف المسطر هذا الموسم، المتمثل في الصعود للقسم الوطني هواة.

 

ويشار أن فريق الأولمبيك يجري منذ بداية الشهر الجاري استعداداته للموسم الكروي القادم الذي سينطلق مطلع الشهر القادم، حيث اجرى ست مباريات ودية انتصر في أربعة منها، أمام كل من مولودية مراكش والامل الصويري وشباب ابن جرير واولمبيك اليوسفية، وتعادل في واحدة أمام نهضة الزمامرة، فيما انهزم في لقاء واحد أمام شباب المسيرة، وسيخوض رفقاء بيجاني عشية اليوم سابع مباراة ودية أمام النسمة السطاتية.

رأيان حول “فريق أولمبيك مراكش يقدم مدربه الجديد ولاعبيه وسط جو من التفائل بتحقيق الصعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :