مشاهدة :

مشاهدة : 1786

فدرالية النقل السياحي بالمغرب تدعو الفاعلين بقطاع السياحة في تونس إلى إدانة التصرف الأرعن لرئيس الجمهورية

فدرالية النقل السياحي بالمغرب تدعو الفاعلين بقطاع السياحة في تونس إلى إدانة التصرف الأرعن لرئيس الجمهورية


دعت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب جميع الفاعلين في قطاع السياحة بجمهورية تونس إلى رفض وإدانة التصرف الأرعن واللا مسؤول للرئيس قيس سعيد، والذي لا يعبر عن إرادة الشعب التونسي الشقيق الذي اختار دوما عدم الاصطفاف ضد مصالح المغرب.
وقد جددت الفدرالية دعوتها السابقة التي أعلنتها في بيان الكركرات بتاريخ 20 دجنبر 2020، لكافة مهنيي السياحة في بلدان الاتحاد المغاربي، من أجل التفكير المشترك في مبادرات ومشاريع تعود على البلدان الشقيقة بالخير، مؤكدة استعدادها التام لمد اليد للمهنيين في كل دول المنطقة لتقاسم التجربة المغربية الرائدة في قطاع السياحة، ومن جهة أخرى المساهمة  في إنهاء الخلاف والدفع نحو تفعيل الاتحاد المغاربي خصوصا في شقه الاقتصادي والتنموي.
وشددت الفدرالية على أن مستقبل المنطقة وازدهارها رهين باستكمال بناء الاتحاد المغاربي بدوله الخمس، وأن أي مساس بوحدة أو استقرار هذه البلدان لن يعود إلا بالسوء على المنطقة بأسرها.

2 commentaires sur “فدرالية النقل السياحي بالمغرب تدعو الفاعلين بقطاع السياحة في تونس إلى إدانة التصرف الأرعن لرئيس الجمهورية

  1. 519013 500535An intriguing discussion is worth comment. Im positive that you basically write regarding this subject, may possibly not be considered a taboo subject but typically persons are too little to communicate on such topics. To another. Cheers 127379

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :