مشاهدة :

مشاهدة : 1792

فاطمة الزهراء المنصوري تتفقد المرافق الجماعية بمنطقة النخيل

فاطمة الزهراء المنصوري تتفقد المرافق الجماعية بمنطقة النخيل


شهدت مقاطعة النخيل صباح يومه الجمعة 11 فبراير 2022 زيارة تفقدية لمجموعة المشاريع  من طرف أطر جماعة مراكش تتقدمهم رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصري ونائبها الرابع المكلف بالتعمير.

وقد كانت الانطلاقة من مكتبة القرب النخيل، حيث اطلع الوفد على مختلف مرافق المكتبة، وطريقة تدبيرها وتسييرها، مع إيلائها اهتماما خاصا لما يرتبط ببنية استقبال التلاميذ والطلبة وعموم المهتمين من رواد المكتبة.

وفي محطة ثانية، انتقل الوفد إلى دوار تلاغت، حيث تم الوقوف على وضعيته الحالية، علما أنه سبق وأن استفاد من عملية الهيكلة والتأهيل سنة 2006، مما يجعله في حاجة إلى تجديد أثاثه الحضري وتقوية بنيته التحتية، والعمل على إزالة الحواجز التي تعرقل الطريق المحورية، في أفق إتمام امتدادها وفتح المقطع المتوقف عند مشارف دوار تلاغت؛ إضافة إلى الشروع في دراسة إمكانية التمليك للقانطين وساكنة الدوار.

المحطة الثالثة من الزيارة كانت بدوار كنون، على جنبات واد إيسيل، حيث تمّ الوقوف على سير الأشغال بملعب القرب كنون، إذ مازال ينتظر افتتاحه واستغلاله من طرف ساكنة المنطقة وجمعياتها الرياضية.

كما توقف الوفد عند موضوع تأهيل الحي واحترام ضوابط عمليات البناء من أجل الحفاظ على جمالية الحي ورونقه، وتناسق بنياته وطرقه.

7 commentaires sur “فاطمة الزهراء المنصوري تتفقد المرافق الجماعية بمنطقة النخيل

  1. 800186 566918Nice to be visiting your weblog once a lot more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this write-up to total my assignment in the university, and it has exact same subject together along with your post. Thanks, terrific share. 780964

  2. 61692 790858Most suitable boyfriend speeches, or else toasts. are almost always transported eventually via the entire wedding party and are still required to be really intriguing, amusing and even enlightening together. very best mans speech 520842

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :