عصبة الجنوب لكرة القدم..أمل تحناوت الحوز يواجه النجم المراكشي في أولى مبارياته لهذا الموسم


مشاهدة : 416

عصبة الجنوب لكرة القدم..أمل تحناوت الحوز يواجه النجم المراكشي في أولى مبارياته لهذا الموسم

 

يخوض فريق أمل تحناوت الحوز، مباراته الاولى ضمن بطولة القسم الأول من عصبة الجنوب لكرة القدم، اليوم السبت 19 نونبر الجاري، بالمركب الرياضي لسيدي يوسف بنعلي بمراكش، وسيواجه النجم المراكشي.

وكانت فريق أمل تحناوت، قد خاض حصصا تدريبيبة استعدادا للموسم الرياضي الجديد، في احترام تام لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يشار الى أن الفريق، حقق مكاسب رياضية في المواسم الرياضية السابقة، رغم الاكراهات التي واجهته، ويطمح الى تحقيق نتائج ايجابية في الموسم الحالي.

وانضم الى الفريق مؤخرا عدد من شباب المنطقة، ويرغبون في تحقيق مزيد من المكاسب الرياضية مع الفريق الذي راكم تجربة كبيرة في مجال كرة القدم.

7 commentaires sur “عصبة الجنوب لكرة القدم..أمل تحناوت الحوز يواجه النجم المراكشي في أولى مبارياته لهذا الموسم

  1. 789402 454527I like this post quite much. I will certainly be back. Hope that I can go by means of more insightful posts then. Will likely be sharing your wisdom with all of my friends! 957462

  2. 914745 403530We give you with a table of all of the emoticons that can be used on this application, and the meaning of each symbol. Though it may possibly take some initial effort on your part, the skills garnered from regular and strategic use of social media will create a strong foundation to grow your business on ALL levels. 198759

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :