عاجل..مروحية تنقل سيدة حامل من تغدوين بالحوز نحو مراكش


مشاهدة : 574

عاجل..مروحية تنقل سيدة حامل من تغدوين بالحوز نحو مراكش

نقلت المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة، قبل قليل، سيدة حاملا في وضعية صحية حرجة من منطقة تغدوين التابعة لعمالة اٍقليم الحوز، إلى المركز الاستشفائي الجهوي بمراكش؛ وذلك في إطار تدخلاتها الاستعجالية.

وحسب مصادر جريدة مراكش7 الإلكترونية، فإن المصلحة الطبية الاستعجالية قامت بتنسيق مع المديرية الاقليمية للصحة بالحوز، بنقل سيدة حامل في شهرها السادس في وضعية جد حرجة بواسطة المروحية الطبية المذكورة  من دوار قروي تابع لجماعة تغدوين في اتجاه المركز الاستشفائي الجهوي بمراكش.

وأضافت المصادر أن طاقما طبيا وتمريضيا تابع للمديرية الاقليمية لوازرة الصحة بالاقليم، عمل على إبقاء حالة المريضة مستقرة إلى غاية وصول المروحية، حيث تكفل الفريق الطبي والتمريضي المرافق باستكمال الإسعافات والقيام بالإجراءَات اللازمة حتى تم نقل المريضة في ظروف حسنة السيدة وجنينها في حالة مستقرة بالمركز الاستشفائي الجهوي بمراكش.

ويزيد المصدر نفسه بأن الإسعاف الطبي الجوي سبق أن تدخل عدة مرات بإقليم الحوز، وكللت كل تدخلاته بنجاح كبير.

وتعد هذه الخدمة المجانية من بين الوسائل الحديثة التي أصبحت متوفرة لتسهيل عمل الأطر والصحية، وللمساعدة على التكفل بالحالات المستعجلة في أحسن الظروف.

 

4 commentaires sur “عاجل..مروحية تنقل سيدة حامل من تغدوين بالحوز نحو مراكش

  1. 771834 598057Highest quality fella toasts, or toasts. will most certainly be given birth to product or service ? from the party therefore supposed to become surprising, humorous coupled with enlightening likewise. finest man speaches 807197

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :