مشاهدة :

مشاهدة : 1405

عاجل..السفارة المغربية تدعو المغاربة المتواجدين في أوكرانيا إلى مغادرتها حرصا على سلامتهم

عاجل..السفارة المغربية تدعو المغاربة المتواجدين في أوكرانيا إلى مغادرتها حرصا على سلامتهم


صدر قبل قليل بلاغ عن السفارة المغربية بكيييف بدولة أوكرانيا تدعو فيه المواطنين المغاربة المتواجدين في أوكرانيا إلى مغادرتها حرصا على سلامتهم، كما خاطبت المواطنين الراغبين في زيارة أوكرانيا  وحثتهم على تأجيل سفرهم نحوها إلى وقت لاحق.

ووضعت السفارة رقمين هاتفيين رهن إشارة المغاربة المتواجدين بأوكرانيا، وحثتهم على مغادرتها نحو المغرب عبر الرحلات التجارية المتوفرة كما جاء في البلاغ.

وكانت سفارات عدد من الدول فيوقت سابق قد حثت رعايها قبل مدة على مغادرة أوكرانيا بسبب التوتر الذي تشهده واحتمال نشوب حرب بها، وقد أشارت تقارير أمريكية هذا الصباح إلى أن هناك احتمالا كبيرا بقيام روسيا بغزو أوكرانيا، حيث قامت بحشد مئات الآلاف من جنودها على الحدود مع أوكرانيا، إضافة إلى جلب الأسلحة الثقيلة، حيث تتراوح الاحتمالات بين قصف جزئي وغزو شامل.

8 commentaires sur “عاجل..السفارة المغربية تدعو المغاربة المتواجدين في أوكرانيا إلى مغادرتها حرصا على سلامتهم

  1. 7833 788319I believe your suggestion would be helpful for me. I will let you know if its work for me too. Thank you for sharing this beautiful articles. thanks a great deal 87411

  2. 334939 682843You produced some very first rate factors there. I seemed on the internet for the difficulty and located a lot of people will go along with together with your internet site. 302982

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :